بطل ريال مدريد يرفض الاحتفال مع زملائه بعد قهر مانشستر سيتي 

تاريخ النشر: 18/04/2024
285
منذ أسبوع
بطل ريال مدريد يرفض الاحتفال مع زملائه بعد قهر مانشستر سيتي 

احتفل نجوم ريال مدريد الإسباني، بتأهل فريقهم لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بشكل صاخب، عقب الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح (4-3).

ويدين ريال مدريد بانتصار على مانشستر سيتي بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)، لحارسه الأوكراني لونين الذي تصدى لركلة ترجيح من الفريق الإنجليزي.

ويتأهل ريال مدريد بهذا الفوز على مانشستر سيتي، لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليواجه يوم الـ30 من إبريل الجاري، بايرن ميونخ الألماني الذي تخطى عقبة أرسنال الإنجليزي هو الأخر.

ورد ريال مدريد الدين لمانشستر سيتي الذي هزمه الموسم الماضي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة على ملعب الاتحاد، وحصد اللقب في النهاية على حساب إنتر الإيطالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستطاع ريال مدريد لأول مرة أن يحقق الفوز على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد، خلال 3 زيارات متتالية للفريق الإنجليزي، في المراحل الإقصائية من دوري الأبطال.

ماذا فعل بطل ريال مدريد؟:

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن الحارس الأوكراني لونين لم يحتفل مع زملائه بعكس المتوقع بعد الفوز على مانشستر سيتي في غرفة خلع الملابس.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وظل لونين يشاهد احتفالات زملائه بالتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث كان يتصفح هاتفه لمشاهدة تعليقات وردود الأفعال على تألقه خلال المواجهة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتصدى لونين لركلة ترجيح من برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، والذي سددها في منتصف المرمى، حيث ظل الحارس الأوكراني ثابتا في موقعه، ليمسك الكرة بسهولة كبيرة.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يواصل سطوته في الأبطال ودي بروين ورودريجو يتألقان

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن